بحث
العربية
  • English
  • 正體中文
  • 简体中文
  • Deutsch
  • Español
  • Français
  • Magyar
  • 日本語
  • 한국어
  • Монгол хэл
  • Âu Lạc
  • български
  • bahasa Melayu
  • فارسی
  • Português
  • Română
  • Bahasa Indonesia
  • ไทย
  • العربية
  • čeština
  • ਪੰਜਾਬੀ
  • русский
  • తెలుగు లిపి
  • हिन्दी
  • polski
  • italiano
  • Wikang Tagalog
  • Українська Мова
  • Others
  • English
  • 正體中文
  • 简体中文
  • Deutsch
  • Español
  • Français
  • Magyar
  • 日本語
  • 한국어
  • Монгол хэл
  • Âu Lạc
  • български
  • bahasa Melayu
  • فارسی
  • Português
  • Română
  • Bahasa Indonesia
  • ไทย
  • العربية
  • čeština
  • ਪੰਜਾਬੀ
  • русский
  • తెలుగు లిపి
  • हिन्दी
  • polski
  • italiano
  • Wikang Tagalog
  • Українська Мова
  • Others
عنوان
نسخة
التالي
 

Sharing the Amazing Experience with Using the Power of Supreme Master Television to Transform the Environment

تفاصيل
تحميل Docx
قراءة المزيد
والآن لدينا برقية محبة من (شين ياو) في الصين:

مرحباً عزيزتي المعلمة، منذ بداية ممارستي الروحانية، ربما كنت قد استخدمت عقلي كثيراً بسبب العمل، لذلك لم تكن لدي رؤى داخلية أبداً أو لم أكن مدركاً لها. واعتدت أن ألاحظ بموضوعية البيئة الخارجية للتأكد من صحة تعاليم المعلمة وكذلك عظمة المعلمة والله ورعايتهما ومحبتهما بلا حدود لجميع الكائنات الواعية.

ومؤخرا وجدت مكاناً للاعتكاف. ولأن إمكانية الوصول إلى الإنترنت لم تكن مريحة في مكان الاعتكاف، لم أتمكن من مشاهدة "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" إلا من خلال القمر الصناعي. وفي البداية، لم يكن بوسعي سوى مشاهدة "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" على جهازين إلى أربعة أجهزة معاً. وأضفت لاحقاً المزيد من المعدات مما مكنني من تشغيل "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" على حوالي ثمانية أجهزة.

وعندما انتهيت من تثبيت المعدات الإضافية، ربما تسبب التغيير الكبير في الكمية بتغيير النوعية. فتوقفت أيام البرد الكثيرة والطقس الممطر. وبعد حين، ظهر قوس قزح الذي استمر في الظهور في الأيام التالية. وفي الأيام القليلة التالية، أصبح الطقس مواتياً كل يوم مع أشعة الشمس الساطعة في النهار والمطر في الليل. وكان المطر يتوقف في الصباح وتصبح درجة الحرارة ممتعة للغاية. وكانت الحمامة المجاورة والطيور التي كانت تزورني كل يوم، تبقى أحياناً طوال اليوم دون مغادرة.

وعادة، عندما كنت أبدأ بتشغيل "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" في مكان لم أكن أشغل فيه "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية"، كنت أشعر بزيادة في القوة المنبعثة من التلفزيون. ومع ذلك، فإن التجربة هذه المرة جعلتني أدرك حقاً التأثير المدهش والقوي لـ "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية". وأقدّر بشدة التفاني الكبير للمعلمة، والآلهة السماوية وفريق عمل "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية".

وقد اكتشفت أنه باستخدام بطاقات التقاط أجهزة الفيديو وميزة إسقاط نافذة برامج التسجيل المباشر، من الممكن زيادة عدد نوافذ التشغيل لـ "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية بشكل أكثر بعشرات المرات دون زيادة عبء أفراد أو معدات فريق عمل "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية. وكما يقول المثل "كلما زاد عدد الأشخاص كلما زادت القوة". وإن مشاهدة "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" من خلال نوافذ صغيرة متعددة يمنح شعوراً مختلفاً بوضوح عن مشاهدة "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" على شاشة واحدة.

وأخيراً، أود أن أسأل المعلمة، هل تزداد قوة بركات المحطة التلفزيونية بشكل متناسب مع زيادة نوافذ مشاهدة المحطة التلفزيونية؟ عسى أن تنعم المعلمة بالأمان والصحة والسلاسة في العمل، وأن تحظى العديد من أرواح الكائنات بالتحرر. (شين ياو) من الصين.

الأخ المبدع (شين ياو): شكراً لك على مشاركة تجربتك المذهلة باستخدام قوة "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" لتحويل بيئتك.

ولدى المعلمة رسالة لك: "الأخ الذكي (شين ياو)، يسعدني جداً أن قوة البركات الهائلة لـ "قناة سوبريم ماستر التلفزيونية" قد منحتك العديد من الفوائد الرائعة. وقد رأيت بأم العين القوة التي تنبعث منها ومدى قدرتها على التحويل. بطبيعة الحال، كلما زاد عدد النوافذ كلما زادت الفائدة. ويدرك إخوتك وأخواتك الآخرين هذا الأمر وقد كتب البعض أيضاً عن ذلك في برقيات المحبة السابقة. إنها أفضل أداة على وجه الأرض لمباركة العالم ورفع مستوى وعي كوكبنا. وتذكّر أن قوة المعلمة دائماً معك وأن محبتي ترشدك وتحميك. عسى أن تسمو والصين المتصوفة إلى وعي أسمى من أي وقت مضى بنِعَم البوذات".
مشاهدة المزيد
أحدث مقاطع الفيديو
2024-04-15
449 الآراء
1:51
2024-04-14
235 الآراء
33:49

أخبار جديرة بالاهتمام

2024-04-14   4 الآراء
2024-04-14
4 الآراء
2024-04-14
792 الآراء
0:46
2024-04-13
292 الآراء
مشاركة
مشاركة خارجية
تضمين
شروع در
تحميل
الهاتف المحمول
الهاتف المحمول
ايفون
أندرويد
مشاهدة عبر متصفح الهاتف المحمول
GO
GO
Prompt
OK
تطبيق
مسح رمز الاستجابة السريعة، أو اختيار نظام الهاتف المناسب لتنزيله
ايفون
أندرويد